الصفحة الرئيسية اعلن معنا عن الموقع اتصل بنا
   

 
 

  كيف يزداد وجهك جمالاً ؟


  ليس هناك مقياس محدد لجمال وجه حواء فالجمال يختلف بإختلاف الأذواق والبيئات والأزمنة إلا أن هناك إجماعا على مفاهيم محددة لا خلاف عليها هى التى نحاول أن نبرزها لحواء لكى يزداد وجهها جمالا..

 
العيون الجميلة الجذابة :

 
العيون الجميلة الجذابة هى تلك التى تبدو واسعة إلى حد ما نظرتها لا نهائية كأنها لا تنظر أو تركز على شئ ذات جفنين خالية من التجاعيد وألا يكون الجفن العلوى يغطى العين أكثر من اللازم وأن تكون الرموش غزيرة.

 
الأنف الجميل المريح:

 
يعتبر الأنف من المعالم الجمالية للوجه نظرا لكونه جزء ثابتا من منتصف الوجه وعلى الرغم من أنها تفتقد الكثير من عناصر الحركة التعبيرية إلا أنه لابد من أن تبدو متناسقة مع بقية أجزاء الوجه خالية من شوائب  البشرة أو الإحمرار..

 
الفم المعبر المثالى:

 
يجب ألا تكون الشفتان رفيعتين أو نحيفتين أو غلطتين وإنما وسط بين النحافة والغلظة ويجب الحرص على أن تبدو الشفتان منفرجتين بإبتسامة ساحرة غير ملتصقتين.

 
الحواجب الساحرة:

 
تلعب الحواجب دورا أساسيا فى تحديد شكل الوجه والكشف عن شخصية صاحبتها وهى أحد العناصر الرئيسية فى إظهار ملامح الوجه وتقاطيعه الدقيقة بوضوح.
ولكى يزداد وجهك جمالا يجب أن يتناسب شكل الحاجبين مع طبيعة تكوين الوجه والعينين وعلى سبيل المثال إذا كان الوجه نحيفا يمكن لشكل الحاجبين أن يضفى على الوجه الإمتلاء وإن كان الوجه عريضا إستطاع الحاجبان أن يظهراه بمظهر النحافة وإذا كان مربعا تمكنت الحواجب من جعله مستديرا.
والحواجب المثالية هى تلك العريضة الطويلة المتساوية فى النمو الرشيقة الشكل والتى تتميز بالإمتلاء والكثافة فى الشعر وخلوه تماما من الفجوات وتتطلب العناية بالحواجب المحافظة على قوة نمو شعر الحاجبين فإذا كان الشعر ضعيفا يمكن تدليكه مساء كل يوم بقليل من زيت الزيتون أو زيت اللوز أو زبدة الكاكاو.. وفى حالة وجود شعر الحاجب كثير الإلتواء يمكن تدليك الحاجبين بزيت البارافين بعد غسل الوجه فيساعده على فرد الشعر وبصفة عامه يعتبر زيت الزيتون أفضل وسيلة للإعتناء بشعر الحاجبين عن طريق التدليك بمعدل مرتين أو ثلاث مرات أسبوعيا مع تنظيم الحاجبين بصفة منتظمة بالشكل المناسب لطبيعة تكوين الوجه مع إستعمال الفرشاة لتنظيم الحواجب وإضافة لمسة خفيفة من الكريم المغذى لإكساب الحاجبين اللمعة المحببة نهارا.
 


 

 
 

الصفحة الأولى  l  لكل العيلة  l  مقالات متنوعة  l   البحث  l  المجلة  l  عن الموقع  l  اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع ميديكال إيجيبت © 2002
All rights reserved medicalegypt.com