الصفحة الرئيسية اعلن معنا عن الموقع اتصل بنا
   


 

 

    سرية البيانات


  لقد تم صياغة بيان السرية هذا بواسطة موقع ميديكال إيجيبت للمعلومات الطبية والصحية لكي نظهر وبوضوح إلتزامنا الثابت بالسرية. فالسطور التالية تكشف طرق جمع واستعمال المعلومات التي يتم الحصول عليها بواسطة موقع ميديكال إيجيبت.

  موقع ميديكال إيجيبت يجمع معلومات خاصة بزوار الموقع بواسطة عدة طرق:

  1 - معلومات تجمع آليا (مثلنا مثل كل مواقع شبكة الإنترنت تقريبا).
  2 - البيانات التي يقوم الزوار بتزويدنا بها من خلال نموذج الأسئلة الطبية الطوعية الاختيارية.
  3 - البيانات التي يقوم الزوار بتزويدنا بها من خلال نموذج الملاحظات الطوعي الاختياري.


 
المعلومات المجمعة آليا:
  يقوم خادم (الكمبيوتر الرئيسي) لمواقع الإنترنت في جميع أنحاء العالم تقريبا ، وذلك يتضمن خادم موقعنا وخدمات التتبع المقدمة من طرف ثالث بتسجيل بعض المعلومات آليا حول الزوار. هذه المعلومات تتضمن تاريخ ووقت زيارتك ، عنوان واسم الـ IP ، مستعرض أو متصفح الإنترنت ، نظام التشغيل، والدولة. إضافة إلى ذلك، يتم تسجيل تقارير عن أكثر الصفحات التي تزار. البيانات المتوفرة لموقع ميديكال إيجيبت أو أي موقع آخر من خلال نظام تتبع خادم الموقع تكون ملخصة وغير شخصية وتمكننا من أن نقوم بتحسين محتويات الموقع بما يناسب احتياجات زوارنا وفي نفس الوقت تساعد معلنونا على فهم التنوع السكاني الإحصائي لزوارنا.

 
نماذج التسجيل ، الأسئلة، الملاحظات
  المعلومات التي يتم تزويدنا بها من خلال نماذج الأسئلة الطبية ، الملاحظات اختيارية وطوعية. هذه المعلومات تمكننا من أن نساعد زوارنا وأن نزودهم بالمعلومات الطبية المفيدة ، وفي نفس الوقت تساعدنا أن نحسن من محتوى الموقع بما بتناسب واحتياجات الزوار.

 
نماذج الأسئلة والملاحظات تتطلب من زوارنا أن يزودونا بمعلومات اتصال (مثل الاسم , البريد الإلكتروني , الهاتف والفاكس) ، ومعلومات إحصائية (مثل العمر والجنس).

 
المعلومات التي تجمع من خلال النماذج تستخدم لإرسال معلومات طبية ، لتوضيح الأسئلة الطبية ، وأيضا تستخدم لإرسال رسائل ترويجية ومواد دعائية من بعض معلنينا إلى زوارنا ، وأيضا تستخدم للاتصال بالزائر عندما يكون ذلك ضروريا.

 
وصلات خارجية
  إذا كان الموقع يحتوي على وصلات إلى مواقع أخرى. فإن موقع ميديكال إيجيبت للمعلومات الطبية ليس مسؤولا عن سرية البيانات في تلك المواقع أو محتواها.

 
علاقات خاصة
  نحن لا نرتبط مع أي طبيب ، مستشفى ، نظام صحة ، أو شركة تأمين . الأطباء الذين يقبلون أن يجيبوا على الأسئلة الطبية أيضا غير مرتبطون بنا. فهم يتطوعون لمساعدتنا ولمساعدة زوارنا بإجابة الأسئلة الطبية مجانا.

 
ضمان لأمن المعلومات
  هذا الموقع يوفر وسائل أمن لضمان أمن المعلومات وعدم ضياعها ومنع سوء استعمال أو تعديل المعلومات التي بحوزتنا. وهذا يتم بضمان أن هناك فقط بضعة أشخاص موثوقون يقومون بالتعامل مع المعلومات. ويتم عمل نسخ احتياطية دورية يتم حفظها بمكان آمن.

 
الحرية في الاختيار
  موقعنا يزود زواره بطرق لاختيار عدم استلام نشرة ميديكال إيجيبت
الطبية أو معلومات ترويجية / تسويقية.
بإمكانك أن ترسل بريد إلكتروني إلى
mag@medicalegypt.com للاتصال بالموقع.

  إذا كان لديكم أي سؤال حول بيان السرية أو الموقع أو تعاملك مع هذا الموقع بإمكانك أن:
  ترسل بريد إلكتروني إلى
webmaster



  
عن الموقع.
  
سرية البيانات.
  
تنصل من المسؤلية.
 

 


الصفحة الأولى  l  لكل العيلة  l  مقالات متنوعة  l   البحث  l  المجلة  l  عن الموقع  l  اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع ميديكال إيجيبت © 2002
All rights reserved medicalegypt.com